التخطي إلى المحتوى
لينك دعمك جو التكميلي عمال المياومة والمسنين بالأردن 2020 برنامج الدعم الحكومي الاردني takmeely.jo
موقع دعمك جو التكميلي 2020

قامت وزارة التنمية الاجتماعية داخل المملكة الهاشمية الأردنية بالإعلان عن قيامها بتفعيل الرابط المخصص بتسجيل الدعم التكميلي بدولة الأردن لعام 2020، وقد أوضحت في تصريح لها أن هذا الأمر سيتم إلكترونيًا من خلال المنصة الحديثة لدعم الخبز، كما قامت بالإعلان عن صرف المعاشات والدعم التكميلي لكافة الأسر الأردنية التي تستحق الحصول عليه.

موقع دعمك جو التكميلي 2020

يتم التوجيه الي الموقع الالكتروني دعمك جو مرة أخرى من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بدولة الأردن، حيث يجري إستقبال كافة الطلبات لمن يريد الحصول علي امكانية الدعم التكميلي من خلال دعمك جو التكميلي عبر موقع المملكة الهاشمية الأردنية، وقد أكدت سيادة الوزيرة أنه بمجرد التسجيل بالموقع سيتم التواصل مع المستحقين للدعم من خلال رسالة نصية على الهاتف، أو رسالة على البريد الإلكتروني خلال 3 أيام تؤكد لهم قبولهم في المنحة المدعمة.

الدعم التكميلي عمال المياومة والمسنين

أعلنت وزيرة التنمية البشرية الدكتورة بسمة اسحاق بأنه تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 22 أبريل لصرف الدعم التكميلي لجميع المستحقين، وقد أوضحت في بيان لها أن هذا الدعم يستهدف أكثر من 199 ألف أسرة فقيرة بحاجة شديدة للدعم الأردني.

أكدت على جميع المواطنين المستحقين ضرورة التسجيل بشكل سريع بالموقع، حيث يمكن التمكن من الحصول علي كافة اساليب الدعم المتلفة وذلك من خلال موقع الدعم والعمالة المياومة والمسنين.

لينك دعمك جو التكميلي عمال المياومة والمسنين بالأردن

حرصت وزارة التنمية البشرية الأردنية على تسهيل خطوات التسجيل بالدعم التكميلي على جميع المواطنين فقد جعلته إلكترونيًا دون الحاجة للتوجه إلى أيًا من الجهات المختصة، وقد جاء ذلك حرصًا منها صحة وسلامة المواطنين، ولكي يتمكن المواطن الأردني من التسجيل ينبغي عليه اتباع بعض الخطوات وهى كالتالي:-

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي في الاردن

  • يتم الدخول على موقع الدعم التكميلي من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • يتم إدخال الرقم الوطني للفرد المستحق للدعم.
  • في النهاية يتم تسجيل رقم الهوية الشخصية لهذا الفرد، وإدخال رقم الهاتف الخاص به لكي تتمكن جهة الدعم من التواصل مع الفرد طالب الدعم بسهولة.