التخطي إلى المحتوى
تفعيل منصة نور سبيس التعليمية الاردنية للطلاب عن بعد 2020 وكيفية الاشتراك وتنزيل المناهج
تفعيل منصة نور سبيس

منصة نور سبيس التعليمية 2020 في الأردن ،حيث أنها تعد المنصة الأولي للطلاب وذلك بعد توقف حركة الدراسة داخل المملكة الهاشمية الاردنية ،حيث يمكن أن يتمكن كافة التلاميذ من الدخول علي تلك الموقع من أجل إجراء الإختبارات ،كما يمكنهم مذاكرة جميع المواد الدراسية من خلالها ايضاً ،حيث انطلق هذا الموقع بعد أن توقفت الدراسة بسبب انتشار ” فيروس كورونا” الذي أثر علي الحركة التعليمية والاقتصادية في جميع الدول العالمية والعربية ،وأصبح الآن نور سبيس الاردنية هو المركز التعليمي للطلاب في الاردن.

يتمكن الطلاب من الدراسة من المنزل بدون الذهاب الي المدارس وذلك بعد التوقف الذي حدث في الحركة العلمية والدراسية خلال المرحلة الماضية داخل الأردن ،كما أصبح للطلاب في جميع البلدان العربية وايضاً الاردنية ان يقوموا بمراجعة واستذكار كافة الدروس والمواضيع التي يبحثون عنها من خلال باقة كبيرة من المدرسين المشاهير المتميزين جراء شروحاتهم الكترونيا من خلال تلك المنصة الالكترونية للتعليم عن بعد.

منصة نور سبيس

أعلنت وزارة التعليم داخل المملكة الهاشمية أن الطلاب سوف يقوموا بإستكمال الدراسة من خلال الموقع وذلك علي الأوضاع الراهنة داخل البلاد ،كما سيتم شرح كافة المواد بشكل منتظم من خلال المدرسين كما يمكن للطالب ان يتواصل مع المعلن بشكل سهل وسريع لذا يجب الاشتراك في منصة نور سبيس التعليمية من اجل التعلم الالكتروني.

كيفية التسجيل في نور سبيس

يتوصل الطلاب الي المنصة التعليمية نور سبيس من أجل الدخول والالتحاق بكافة الدراسات والمواد العلمية في المدرسة من خلال الموقع الالكتروني عبر ” نور سبيس ” سوف نوفر إليكم الخطوات التالية التي يجب المضي عليها من أجل متابعة واستذكار جميع المواد العلمية والادبية للطلاب عبر منصة نور سبيس.

يهمك ايضا  رابط حجز موعد للجمعية Moci حجز موعد التموين عن طريق الباركود

أولاً : الدخول علي الموقع الإلكتروني ” نور سبيس ” من هنا“.

ثانيا : يقوم الطلاب بكتابة الرقم الوطني في الخانة المخصصة.

ثالثاً : يقوم الطلاب بكتابة كلمة السر بشكل جيد ،والتأكيد عليها جيداً مرة ثانية.

رابعاً :يبدأ الطلاب بإدخال البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة بعد ذلك.

خامساً: يقوم بكتابة تاريخ الميلاد.

أخيراً: يتم التأكيد بالإلتحاق بالرقم وذلك ليستكمل البيانات وتأتي الرسالة للطالب بدون اي شطب للإلتحاق ليبدأ التعلم.

نور سبيس التعليمية

بدأت عمليات رفع مقاطع وتسجيل الدروس التي لا يتخطي توقيتها عن مدة الـ 25 دقيقة للطلاب وذلك لتوضيح المادة ومن الممكن أن يقوم الطالب بالدخول علي المنصة الالكترونية وذلك لإستكمال كافة المواد علي الصفحة الإلكترونية نور سبيس أو يقوم بتنزيل وشرح الدروس المستفادة عن بعد.

تفعيل منصة نور سبيس

تعتبر هذه المنصة الالكترونية من المنصات التي يتعلم فيها الطلاب دروسهم العلمية ،وذلك بدون الحاجة للوصول الي كافة المدارس او الفصول والجلوس علي المقاعد للتعلم ،فيمكنهم متابعة الدورس من خلال المقطع المرئي في البيت ،وتسجيلها او متابعتها علي الكمبيوتر واستذكارها جيداً.