التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة اليرموك الفضائية الأردنية من أهم القنوات الحالية علي الساحة الفضائية والتي قامت مجموعة كبيرة من المتابعين و المشاهدين من البحث عنها و متابعتها لما لها من مجالات واسعة.

ماذا عن قناة اليرموك:

انطلقت قناة اليرموك عام 2012 عبر القمر الصناعي نايل سات، فقد كانت القناة تهتم في محتواه الأساسي بالأخبار السياسية، وما يدور بالشارع الأردني من أحداث وأخبار سياسية واقتصادية هامة ولها تأثير واضح على المجتمع الاردني.

أهم المسلسلات التي تعرضها قناة اليرموك:

لقد اهتمت قناة اليرموك الفضائية في الاونه الاخيره بعرض المسلسلات التاريخية التركية ومن أهم  تلك المسلسلات التي تعرضها قناة اليرموك الفضائية في تلك الفترة، بل وأكثرها مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل التي عرضت كافة حلقات المسلسل على مستوى أجزائه الخمسة مترجمة للغة العربية فكان من أهم وأقوى المسلسلات التي عرضت على شاشة اليرموك والتي زادت من أعداد المشاهدين و المتابعين للقناة.

اليرموك و قيامة ارطغرل:

مما لاشك فيه أن مسلسل قيامة ارطغرل من أهم المسلسلات تأثير في عدد المتابعين للقناة فقد زاد عدد المتابعين أضعاف بعد ما تم عرض حلقات مسلسل ارطغرل التركي بكل اجزائه على قناة اليرموك.

تردد قناة اليرموك الفضائية:

يمكن متابعة قناة اليرموك الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات عبر الترددات الجديدة لقناة وتلك الترددات هي كما يلي:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11678
  • معدل الترميز 27500
  • استقطاب عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ ¾

قناة اليرموك الفضائية

غيرت قناة اليرموك نظام قيمتها الى نظام HD وهو ما أفقدها جزء كبير من جمهورها ومتابعيها في الفترة الأخيرة حيث أن هذا النظام يتطلب جهاز استقبال إضافي تستطيع أن تشاهد القناة الأمر الذي يصعب على الكثير،مما أضعف من نسبة مشاهديها بعد تلك التغيرات.