التخطي إلى المحتوى
تردد قناة فوكس التركية Fox Turkey الفضائية 2020 علي القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة فوكس التركية

تعتبر قناة فوكس التركية أحد أفضل الفضائية التركية التي تقوم بإذاعة جميع الدراما ،حيث تقوم القناة بعرض مجموعة من المسلسلات الشيقة، بالإضافة إلى الأفلام الممتعة للغاية على مدار اليوم.

تقوم قناة Fox تي في التركية، بعرض سلسلة من المسلسلات الشيقة ويقع المسلسل التركي الطبيب المعجزة أحد أهم الأعمال التي تعرض علي القناة، كما أنها تقوم بعرض الكثير من الأفلام والأعمال الدرامية،يسعى الكثير في البحث عن تردد هذه القناة الرائعة من أجل التمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تقوم القناة بعرضها، ويمكن البحث عن قناة فوكس التركية من خلال تردد (11296) علي قمر النايل سات، كم يتم البحث عنها من خلال تردد ( 11843) علي قمر عرب سات.

أهم الأعمال التي تعرضها القناة

تُعد قناة فوكس التركية من القنوات الهامة التي تقوم بعرض مسلسلات الدراما التركية، والتي لاقت نجاحا كبيرا منذ بضعة أعوام، كما قامت بعرض الأعمال الرومانسية والتاريخية والدراما، بالإضافة إلي مختلف الأفلام التركية الممتعة، ونظرا لمكانة قناة فوكس التركية بين القنوات المتعددة، فهي تظل دائما الأولي بين قنوات الدراما التركية.

قامت قناة فوكس تي في التركية بتغيير ترددها من أجل تحسين الصورة للمشاهدين وعشاق الدراما التركية، وتغيير التردد للتعديل من مستوى الصورة، ومن أهم الأعمال التي تعرضها القناة مسلسل الطبيب المعجزة، مسلسل المعلم، مسلسل المحارب، مسلسل تفاحة ممنوعة، مسلسل العنقاء، بالإضافة إلى بعض البرامج التركية والأفلام.

تردد قناة فوكس التركية

القمر التردد FEC
نايل سات 11296 (v) 3/4
عرب سات 11843 (h) 3/4

المسلسل التركي الطبيب المعجزة

يعد المسلسل التركي الطبيب المعجزة أحد أهم الأعمال التي يتم عرضها على القناة، حيث تقوم القناة بعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد حصلت قناة فوكس التركية على عدد كبير من المشاهدين والمعجبين بسبب الأعمال الشيقة التي تقوم القناة بعرضها.