التخطي إلى المحتوى
تسجيل استمارة كادر المعلم 2020 من خلال الاكاديمية المهنية للمعلمين ملف الانجاز لترقي المعلمين

تسجيل استمارة كادر المعلم لترقي المعلمين عبر ملف الانجاز من خلال موقعنا ” الفجر الإخباري” حيث نقدم لكم خطوات التقديم والتسجيل الالكتروني،يعتبر مرتب المعلم من أقل المرتبات التي كانت موجودة بالدولة، حيث عان الكثير من المعلمين من ضعف المرتبات وقله التقديرات المادية في تلك الفترة مقارنة بالوظائف الأخرى، مما دفع وزارة التربية والتعليم إلى طرح مناقشة قانون كادر المعلم بمجلس الشعب، ودارت الكثير من المناقشات حول قانون كادر المعلم.

الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 2020

بعد ما اقترب عام المعلمين لفترة طويلة من المرتبات الصغيرة مما دفع إلى طرح قانون كادر المعلم وهو قانون قدمته وزارة التربيه و التعليم لمناقشته في مجلس الشعب بسبب ضعف راتب المعلم وعدم تقديم أي تقديرات مادية له مما زاد من غضب المعلم،فهو قانون تم طرحه من فترات طويلة حيث كان قانون كادر المعلم من ضمن البرنامج الانتخابي للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلا أنه لم يتم العمل به بعدها وتوقف لفترة طويلة مما زاد من غضب المعلمين.

شرح خطوات واجراءات الترقي للمعلمين 2020

ما هي مراحل تطبيق قانون كادر المعلم:

وبعد عدة سنوات من الجدل والنقاش حول قانون كادر المعلم تم تطبيق قانون كادر المعلم على عدة مراحل:

المرحلة الأولى طبقت بصرف 50% من الراتب الأساسي للمعلم وبالطبع فإنه كان مبلغ ضئيل جدا، كما أنهم حرموا من حصل على كادر المعلم من حافز الاثابة 75% التي كان من المفترض أن يحصل عليها المعلم.

المرحلة الثانية والتي كان من المفترض أن يتم فيها رفع كادر المعلم تم تأجيلها بحجة تعليقها على اجتياز المعلم اختبارات في ثلاث مجالات ليتم بذلك تحديد كادر المعلم.

يهمك ايضا  فاتورة التليفون المنزلي 2020 لشهر ابريل وطريقة السداد الالكتروني

رابط تسجيل ملف الانجاز كادر المعلم

يتم التسجيل علي ملف استيفاء الترقي لكادر المعلم من خلال موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020 والتي تتمثل في الخطوات التالية :

  • يجب أولاً الدخول إلي رابط التسجيل، http://academy.emis.gov.eg/alazhar.
  • يتم إستكمال البيانات المطلوبة لإستكمالها لكي يتم استيفاء كافة شروط ملف انجاز المعلم للترقي.
  • يتم ارسال البيانات الخاصة بكادر المعلم من خلال ملف انجاز المعلمين.