التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج خلي بالك من فيفي الحلقة السابعة 7 والقنوات الناقلة
موعد برنامج خلي بالك من فيفي

موعد برنامج خلي بالك من فيفي الحلقة السابعة 7 والقنوات الناقلة ،قامت الفنانة فيفي عبده بالظهور أمام جمهورها بصورة مختلفة هذا العام في شهر رمضان المبارك  سنة 2020، حيث قامت بتقديم برنامج برنامج خلي بالك من فيفي، وهو برنامج كوميدي، تقوم فيه الفنانة فيفي عبده باستضافة النجوم وعمل مقلب كوميدي في هذا النجم المستضاف، ولكن قام بعض أعضاء النجاح وصف هذا البرنامج بالتقليد والفبركة، إلا أن البرنامج لاقى نجاح ونسبة مشاهدة عالية بعد بث الحلقة الأولى على القنوات الفضائية.

موعد عرض برنامج خلي بالك من فيفي:

بدأ عدد كبير من المشاهدين والمعجبين في البحث عن القنوات الناقلة للبرنامج بالإضافة إلى موعد عرض برنامج خلي بالك من فيفي، والذي يتم عرضه على قناة ام بي سي مصر يوميا طوال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة MBC مصر الناقلة للبرنامج:

تم تعديل تردد جميع القنوات الفضائية الخاصة بالنايل سات قبل شهر رمضان، من أجل التمتع بصورة أكثر نقاء، ويمكن لعشاق النجمة فيفي عبده، والمعجبين ببرنامج خلي بالك من فيفي، بدء البحث عن تردد قناة ام بي سي مصر للتمتع بمشاهدة البرنامج طوال شهر رمضان المبارك.

تردد قناة ام بي سي مصر

القمر الصناعي: نايل سات في ” منطقة الشرق الأوسط” 

  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: عمودي، رأسي.
  • رقم تصحيح الخطـا: 5/6.

فكرة برنامج خلي بالك من فيفي:

تقوم الفنانة الاستعراضية فيفي عبده باستضافة نجوم الفن، والمشاهير المميزين في برنامجها، خلي بالك من فيفي والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان، على قناة أم بي سي مصر، ولقد لاقى البرنامج شهرة كبيرة، ونسبة مشاهدة عالية بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج والتي كانت ضيفة الشرف فيها النجمة زينة، وتدور الأحداث عندما كانت النجمة متواجدة بمنزل النجمة فيفي عبده.

يهمك ايضا  طريقة عمل عصير السوبيا 2020 مع جوز الهند وطريقة التحضير

سمعت صوت انفجار فشعرت بالخوف الشديد،  ثم زاد الخوف بعد مشاهدت النجمة فيفي عبده تسقط على الأرض مغمي عليها، ثم تخرج الخادمة وتقوم بعمل حركات غريبة توحي بأنها ملبوسة من الجن، ولمعرفة تفاصيل أكثر يمكنك مشاهدة البرنامج على قناة MBC مصر.