التخطي إلى المحتوى
التقديم علي وظائف هيئة الاذاعة والتلفزيون 1441 في السعودية للرجال والنساء

أعلنت وزارة الإعلام السعودية من داخل هيئة الإذاعة والتلفزيون عن وجود عدة وظائف متاحة لكل من النساء والرجال، وهذه الوظائف عديدة ومتنوعة تشتمل على التخصصات الإدارية، التخصصات الإعلامية في مجال الإذاعة والتليفزيون وبالتالي فإن هناك إمكانية للعديد من المواطنين المتوافر فيهم شروط العمل أن يقوموا بالتقديم في الإذاعة والتلفزيون والحصول على هذه الوظيفة.

موعد التقديم على وظائف الإذاعة والتليفزيون

بعد أن أعلنت الهيئة عن وجود إمكانية التقديم على وظائف في الإذاعة والتليفزيون يتساءل الجميع عن الموعد الذي يمكن لهم من خلاله التقديم في هذه الوظائف، ونجد أن مدة التقديم ستصل إلى ثلاثة أيام فقط، وتبدأ من ثاني أيام رمضان وهو يوم السبت الموافق 25 من شهر أبريل 2020 ميلاديًا، وتنتهي في يوم الاثنين الموافق 27 من شهر أبريل 2020 وهو رابع أيام شهر رمضان الكريم، ويجب على المتقدم أن يستوفي كافة الشروط، وأن يقدم مستندات واضحة؛ لكي يصبح بإمكانه الحصول على الوظيفة.

شروط التقديم في وظائف هيئة الإذاعة والتلفزيون

هناك عدة شروط يجب أن تتوفر في المتقدم حتى يتسنى له التقديم، ومن هذه الشروط أن يكون المتقدم جنسيته سعودية، وأن يكون لديه شهادة من وزارة التعليم، أو معادلة لها إذا كان حاصلًا عليها من خارج المملكة، ويجب عليه أن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبارات، وأن يكون لائقًا صحيًا.

كيفية التقديم في وظائف هيئة الإذاعة والتلفزيون

هناك خطوات بسيطة يقوم بها المواطن المناسب للعمل، وذلك لكي يقوم بالتقديم في هيئة الإذاعة والتلفزيون، وهذه الخطوات هي كالآتي:

  • يتم الدخول لموقع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي.
  • ثم يقوم المتقدم باختيار الوظيفة الذي يرغب في التقدم إليها.
  • بعد ذلك يقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة، ويجب أن يتحرى الصدق في البيانات التي يقوم بكتابتها.
  • ثم يقوم بالضغط على تقديم الطلب.
يهمك ايضا  رابط مبادرة عودة لتمكين الوافدين من العودة لبلدانهم 1441 وشروط التسجيل في منصة عودة

وبذلك يكون قد قدّم في وظائف هيئة الإذاعة والتلفزيون وعليه أن ينتظر النتيجة.