التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف 1441 في السعودية من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية
الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف

أصبح الكثير من الأشخاص يقومون بعمليات البحث عن بنك التنمية الإجتماعي وعن شروط الإعفاء لذلك البنك من خلال تلك الفترات حيث نرى جميعا أن من أفضل البنوك الإقتصادية هو البنك التسليف أو بنك التنمية الإجتماعية حيث يوجد مقره في المملكة العربية السعودية حيث يقوم هذا البنك على تسليف جميع الأشخاص المستحقة لأخذ القروض.

الإستعلام عن إعفاء بنك التسليف:

تمكن البنك التنمية الإجتماعية لجميع عملائها حتى يحصلون على جميع الأسماء الذين تعافوا من دفع القروض لبنك التنمية الإجتماعي والتسليف ويكون هذا عن طريق رقم الهويةمن خلال الدخول على موقع بنك التسليف.

نرى أن هذا البنك بالتوفير لعملاؤه جميع الخدمات اللازمة والمستفادة لجميع برامج الضمان الإجتماعي وتوفر أيضا جميع الأساسيات والخدمات للأشخاص المستحقة لكي يحصلون على الإعفاء من تسديد القروض الذين حصلوا عليها من خلال هذا البنك ولابد على كافة العملاء مع بنك التنمية الإجتماعية أن يحضروا جميع الأوراق المطلوبة وكتابتها بصورة صحيحة بداخل تلك الورق النموذجي المطلوب.

الإستعلام عن تسديد القروض الخاصة ببنك التسليف:

كما أوضح البنك أنه يمكن الاستفسار عن خدمات الإعفاء بشكل متواصل من خلال الخط الساخن 920008002 أو البريد الإلكتروني.

يتوفر العديد  من الخطوات التي  يجب الإستخدام معها حتى يستطيع  الإستعلام عن الديون لبنك التسليف وتلك خطوات بسيطة وسهلة في الموقع الإلكتروني المرتبط  ببنك التسليف ومن تلك الخطوات :

  • الدخول علي موقع بنك التسليف من هنا
  • إضغط  على الأيقونة الخاصة بخدمة حسابي 
  • سجل البيانات اللازمة المطلوبة التي تتم ظهورها بعد إختيار خدمة حسابي وتكون تلك  البيانات هي كلمة السر ورقم الهوية الخاص بالعميل 
  • الضغط على  زر موافق بعد  كتابة البيانات بصورة صحيحة 
  • وعندما نرى صفحة جديدة ظهر بها الكثير من الإختيارات الخاصة بالقروض التي سحبها أحد العملاء 

نضغط على كلمة  أقساط القروض لو كان أحد العملاء  يحصل على قرض من بنك التسليف.