التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج الداعية الحلقة الثالثة مصطفي حسني علي أبواب الفتن ح3 والقنوات الناقلة
موعد برنامج الداعية الحلقة الثالثة

موعد برنامج الداعية الحلقة الثالثة مصطفي حسني ح3 والتي ننشرها إليكم عبر موقعنا ” الفجر الإخباري ” قام الداعية مصطفي حسني بنشر خبر من خلال صفحته الشخصية عبر الفيس بوك، عن برنامجه الجديد والذي سوف يقوم بنتقديمة في رمضان حيث قال ( هكون موجود معاكم في رمضان)، كما صرح عن تقديمه لبرنامجه أبواب الفتن من خلال قوله  إيه الفتنة اللي مش قادر تتخلص منها.

موضوع برنامج الداعية مصطفي حسني:

يقوم الداعية الشاب مصطفى حسني بتقديم برنامج أبواب الفتن في رمضان، والذي يقوم فيه بتناول حلول كثيرة ومختلفة من أجل محاربة الفتن المختلفة والمتعددة التي يتعرض لمواجهتها الإنسان، مع عدم التأثر جراء تخطي تلك الفتن، بالإضافة إلى تجنب المعاصي والذنوب التي قد يتعرض لها الإنسان.

موعد عرض برنامج أبواب الفتن لمصطفى حسني:

يتم عرض برنامج الداعية مصطفى حسني يوميا طوال شهر رمضان المبارك، على قناة أون، ويتم عرضة يوميا عند الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتتم إعادة البرنامج مرتين على نفس القناة.

قناة عرض البرنامج الديني (أبواب الفتن):

يمكن لمحبي الداعية مصطفي حسني يمكنكم متابعة برنامجه الديني الجديد لشهر رمضان المبارك لسنة 2020 (أبواب الفتن) حيث يتم عرضه على قناة On، من خلال القيام بالبحث عن تردد القناة 12053، معدل الترميز 27500 علي القمر الصناعي نايل سات.

الداعية الشاب مصطفى حسني:

هو أحد الدعاة المشهورين في عالم الوطن العربي، مما يجعل الكثير من الأشخاص في ترقب لبرامجها الدينية، من أجل التعرف على الدين أكثر مع علاج لكل المشاكل التي يتعرض لها الأشخاص من ذنوب ومعاصي وكبائر.

كما أن الداعية الشيخ مصطفى حسني قام بعمل صفحة خاصة على فيس بوك ليقوم بالتواصل مع الشباب من أجل وضع حلول لكل المشاكل والمعاصي التي يواجهها الإنسان، بالإضافة إلى اقتراح طرق مختلفة لتمضية الوقت للشباب الذي يظل في المنزل مع ظروف البلد جراء فيروس كورونا المستجد.