التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ام بي سي العراق 2020 الجديد علي القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة ام بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق ،تعتبر من ضمن القنوات التي تعرض جميع الدراما الرمضانية والبرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان ،وهي متخصصة في عرض المسلسلات العراقية بالتحديد ،حيث قامت قناة أم بي سي العراق بالوصول إلى جميع المنازل العربية، والحصول على أعلى نسب مشاهدة، ويسعى عدد كبير من المشاهدين في البحث عن تردد القناة من أجل التمتع بمشاهدة أقوى مسلسلات الدراما في رمضان سنة 2020.

أحدث تردد لقناة ام بي سي العراق

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة كل ما يتم عرضه على قناة أم بي سي العراق والتي حصلت على شهرة واسعة في العراق وجميع الدول العربية، حيث تقوم بتقديم محتوى رائع وهادف لجميع الأفراد، فيمكن الوصول إلى قناة أم بي سي مصر من خلال التردد الجديد على قمر النايل سات 11938، وبعد تمام ضبط التردد سوف تتمكن من مشاهدة كل ما يتم عرضه على القناة مجانا وبدون أي تشفير، حيث يمكنك الاستماع بمسلسلات رمضان على مدار الـ 24 ساعة متواصلة دون انقطاع.

موعد انطلاق قناة أم بي سي العراق

تم انطلاق القناة في سنة 2019، فهي واحدة من سلسلة قنوات ام بي سي، والتي تقوم بالعمل على إحداث طفرة في عالم التكنولوجيا، كما تعمل على التطور الإعلامي، ويتم ذلك من خلال توفير خدمة إعلامية فائقة لجميع الجماهير الخاصة بسلسلة ال ام بي سي.

الهدف الحقيقي وراء قنوات ال ام بي سي

تقوم القناة بالإشارة إلي الهدف الأساسي والحقيقي وراء إنشاء قنوات ال ام بي سي، حيث أن الهدف منها هو الارتقاء والتطوير بمنظمة الإعلام، والقيمة الخاصة به، ويتم ذلك من خلال توفير الإعلام المتميز الذي يتسم بالاخلاق والقيم الرفيعة، بالإضافة إلى أعلي جودة، ونجد ذلك واضحاً جدا في سلسلة قنوات ام بي سي.

يهمك ايضا  تردد قناة التربوية العراقية 2020 لمتابعة دروس الطلاب في العراق علي نايل سات

تردد قناة ام بي سي العراق

  • القناة : ام بي سي العراق mbc iraq
  • التردد : 11938
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح : 3/4

تردد قناة ام بي سي العراق الجديد على نايل سات

التردد الاستقطاب  معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11862 عمودي 27500 4/3

الأهداف التي حققتها القناة :

حققت ما هدفت إليه، وتعد قناة أم بي بي سي العراق (MBC Iraq) أخر إصدار قنوات ال ام بي سي، التي تقوم بعرض المسلسلات والدراما العراقية بوجة الخصوص.